Friday, March 06, 2009

الي حبيبي

احبك ....اعرف انني تركتك ثلاث سنوات ...اكره ذكراهم ...ولا اندم عليهم لانني تأكدت فيهم من حبي لك ...وحبك لي ....اعرف ...وانا علي يقين تام بأنني لم اكن في راحة من امري ...حتي الان كلما تذكرت تلك السنوات ...ابكي ...كيف تركتك ؟؟؟! ..وانت تقف بجانبي منذ ميلادي.... منذ ميلادي لم يحبني احد غيرك وحبك لي هو سبب استمراري في الحياه هو فقط الذي جعلني احيا ...وضعت بعض من حبك لي في قلب امي ...كانت تحتضني...كنت ازن بضع كيلوجرامات قليلة اقل من اي طفل في سني ..كانت تحتضني لانني سأموت ...بمعني اخر كانت تودعني ....
جئت الي هذه الحياه غير مرغوب في وجودي ...لم يفرحوا بي مثل باقي الاطفال فأبي ...عنده ثلاثة اولاد وابنتين وكان ينتظر ميلاد طفل اخر فقط ...ولد اخي التوءام وبعد ثلاث دقائق جئت انا ..بمفاجئة غير سعيدة ....!!
في عام 1992 بدأت بيننا العلاقة ...اتذكرها جيدا ...كنت اخاف منك في البداية ولكن بعد فترة عندما استمعت الي كلامك ...وجدته حكيما وجميلا ...عرفت بعدها انك رحيم جدا وطيب ...وعرفت ايضا انك حكيم ..احببتك...
وانا انظر اليك احسست انك تنظر الي وتبادلني نفس الشعور ..
بعد ذلك ...احتجت اشياءا كثير لم تبخل علي بها ولم تخذلني ابدا ....
حتي في الفترة التي تركتك فيها كنت اتكلم معك ..احاورك كثيرا ....دعوتك مرات عديدة ان ترني ايتك ...استجبت بكل عطف وتكبر وجعلتني اراها ....سامحني انني لم استوعبها وقت حدوثها .....سامحني ...انني لم اسجد لك شكرا ..انا احبك جدا واعرف انك تعرف ...ساضع قلبي بين يديك ...وسأترك ما يتبقي منه لأمي ..وزوجتي ..واولادي وللفقراء
الان بعد ما رجعت اليك ...لا اريد شيئا اخر سوي حبك ...سوي ان تنظر لي وتكلمني ....يوم القيامة

2 comments:

Anonymous said...

مش ممكن يكون عدى سنتين من غير اي جديد هي المسأله مسأله وقت بس مش كل ده

Anonymous said...

هايفضل حبيبي يا علي :) مع مرور الوقت